الجمعة، 30 أكتوبر 2009

الامتحان أخر السنة و المخيم السنوي و منتدي اللغة العربية...

ابو حميراء

عقدت المدرسة فيلدا بوكيت رامون الإبتدائية امتحانا اخر السنة التى تبداء فى 27 من اكتوبر وتنتهي فى 30 من نفس الشهر طبقا لقرارات وزارة التعليم التى تعم على جميع المدارس الإبتدائية و الثانوية. وتعقد الإمتحان على جميع التلاميذ ولا سيما التلاميذ الصف السادس الذى قد أدى الأمتحان الشهادة الإبتدائية فى الشهر سبتمبر الماضي . وهذا الأمتحان معلنا فى وقت تفسه بإنتهاء الفصل الدراسي الحالي وستبداء الإجازة اخر السنة فى 21 من نوفمبر حتى أول يناير 2010 .

وقد أدت الطلبة الصف الأول و الثاني و الثالث امتحان لمادة اللغة العربية فى يوم الاربعاء الماضي وكنت قد قمت بإعداد الأسئلة لكل مراحل.

لم تقم جهة المسؤول بإعداد الأسئلة كغيرها من المواد. ولم أفهم وما دور اللجنة اللغة العربية التى نظمت وقد عقدت جلسته الأولى فى أول العام ؟
هل أصبح اللغة العربية مادة مستقلة من جميع المواد التى تدرس فى المدارس ؟ بالنسبة لي العملية أصبح سهلة...قمت بإعداد الأسئلة على مزاجي وعلى كيفى..لأنني الذي سأقوم بتصحيحي...فلله الحمد و المنة

وإن شاءالله فى يوم السادس و السابع من نوفمبر ستنظم قسم الأنشطة اللاصفية المخيم السنوي لوحدة الزي الرسمي من فرقة الكشافة و الفتيات المسلمات وفرقة الأشبل فى ملعب المدرسة . وأيضا فى السابع من نوفمبر سأشترك فى منتدى اللغة العربية التي ستعقد لأول مرة
فى مدرسة SENAI الثانويوالتى سيشتركون فيه مدرسوا اللغة العربية من ثلاث محافظات بولاية جوهر . وسيقدم فى هذا المنتدى عدد من الأبحاث العلمية فى مجال التدريس اللغة العربية التى قامت بإعدادها عدد من مدرسي اللغة العربية وتم تنفيذها فى عملية التعليم والتعلم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق