الخميس، 12 نوفمبر 2009

برنامج اخر السنة....

ابو حميراء

بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد...

أخيرا وجدت الفرصة بعد فترة طويلة لم اكتب اي رسالة فى مدوناتي...كنت مشغولة جدا فى الأونة الأخيرة ببعض التكليفات خاصة بعد ان تم تعييني كأعضاء لجنة التنفيذ لمنتدى اللغة العربية التى عقدت فى السابع من نوفمبر الماضي. كلفت بعد اللقاء مع جهة المسؤولة بإعداد كتيب البرنامج لمنتدى التى كانت فى بداية الامر طلب مني ان اقوم باعدادها باللغة الملايوية ولكن عندما وصل الموظف من الإدارة التعليم بولاية جوهر - الاخ الفاضل الاستاذ احمد زكوان - طلب ان تكتب الكتيب باللغة العربية...وقد قمت باعداده - وفى نفس الوقت مشغولة بتصحيح اوراق الإجابة الامتحان اخر السنة - مستعينا بكل الوسائل الموجودة فالحمدلله بمنه و توفيقه قد أديت واجبي بشكل المطلوب فى اعداده وأقدم جزيل الشكر إلى الاخ الفاضل الاستاذ احمد زكوان الذي قام بمراجعته و بتصحيحه.

وفى يوم السابع من نوفمبر تم عقد منتدى اللغة العربية على مستوى ولاية جوهر ولمرة ثانية طلب من زميلي أن أقوم مقامه كمقدم البرنامج او كرئيس الجلسة لمنتدى لعذر اصابه قبل عقد منتدى . ولم اكن عندي خبرة فى هذا المجال ولكن قبلت هذا التكليف كتجربة لى....لان تقوم امام جموع غفير من الناس تحتاج إلى قدركبير من الشجاعة والتركيز خاصة مطلوب منك ان تقدم البرنامج باللغة العربية...والحمدلله ولمرة ثانية أديت واجبي على شكل مطلوب وبكل حماسة و قدر كبير من الشجاعة....رغم أشعر بالقلق الشديد فى بداية الجلسة وهناك التقصيرات فهذه الأشياء يعفى لان الكمال لله وحده منزه عن كل النقائص. وقد هنئني بعض الاخوة على شجاعتي فى قبول هذه المسؤولية...فهذه احلى و اجمل تجربة لى ...وإن شاء الله ساكتب مزيد عن هذه المنتدى.

وفى التاسع من نوفمبر الماضى حضرت اللقاء مع المسؤولة من ادارة التعليم بمحافظة كولاي لتعيين اعضاء اللجنة التنفيذية لبرنامج khatam al-quran dan kem literasi murid2 sekolah program j-qaf 2009. وقد تم تعييني كأعضاء اللجنة إعداد كتيب البرنامج وكانت هذه المرة باللغة الام...فالعملية سهلة ان شاء الله....وستعقد هذا البرنامج ان شاء الله فى السابع عشر من نوفمبر القادم فى المدرسة سناي الإبتدائية . وعلى مستوى مدرسي ستعقد المدرسة بوكيت رامون الإبتدائية حفلة تكريم المتفوقين فى اليوم تاليها.....

والاسبوع القادم هو اخر الاسبوع من العام الدراسي وستبداء الاجازة اخر السنة الطويلة فى 21 من نوفمبر.....ماذا سنفعل فى هذه الاجازة الطويلة ؟؟؟؟ سؤال يحتاج إلى جواب!!!!!!!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق