السبت، 4 يوليو 2009

الدورة كما ا ا ا ان!!!!!

كتبه : ابو حميراء

فى تلك المساء عندما وضعت جنبي لأستريح من تعب السفر رن الجوال يعلن عن وجود الرسالة القصيرة, ففتحت الرسالة لأعرف ما بداخلها من الأمر, كانت الرسالة من الزميلة فى العمل تكتب " يا أستاذ أنت مطلوب حضوريا و رسميا إلى الدورة التدريبية لمدة شهر فى المعهد التربية المعلمين IPTIبولاية جوهر وكانت العنوان الدورة “KURSUS DALAM PERKHIDMATAN PEMBESTARIAN SEKOLAH 4 MINGGU “

وقلت لنفسي يا ا ا ا ا ه الدورة كمان؟ وقد تركت االتلاميذ لمدة اسبوع عندما حضرت الدورة فى "موار" والأن سأتركهم لمدة شهر؟؟؟ الدرس يجري والمقرر لازم أن يخلص و و و........أتسأ ل لماذا تؤخذ هذه الدورة مدة طويلة؟ هل هذه الدورة مهم جداً على المدرس الجديد ؟ كل هذه الأسئلة تحتاج إلى الأجوبة.....سألت الزملاء فى العمل املا أن أجد المعلومات عن هذه الدورة.....قليل فقط من الزملاء عندهم الفكرة عن هذه الدورة....المهم قبل أن اذهب إلى هذه الدورة قد قمت بتجهيز الورقات التدريبات لتلاميذي حتي لا يذهب أوقاتهم هباء وبدون أي النفع.

وأقول لتلاميذي سامحني لأنني ل أسطتيع أن أكون معكم طوال هذه الفترة و إنشاء الله سنلتقي من جديد وأيضا أعتذر على الزوار المدونتي عن عدم اعداد المدونة طوال هذه الفترة. .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق