الجمعة، 21 مايو 2010

خبر من المارستان المجانين


أشعري محمد الملقب بأبويا, فتي التميمي المزعوم...

قراءت اليوم فى الجريدة عن خبر لا يصدقه ولا يصدر إلا متخلف عقليا أو قطين المارستان النفسية. هو خبر عن رجوع " ابويا " المؤسس لجماعة الأرقم قديما ثم رفقاء وحديثا " كلوبل إخوان ". وقد نشر الصحف عن وفاة هذا الرجل فى 13 مايو الماضي إثر عدوى في رئوي وأزمة قلبية عن عمر يناهز 73 عاما. ولم يمض اسبوعا على وفاة هذا الرجل إلا قام نجله الكبير بالدعوى مليء بالسخيفة والسفاهة عندما أدعى فى خطابه أمام أتباعه أن اباه " ابويا " يغيب لفترة وسيرجع ليقود الأمة الإسلامية. وقال مخاطبا فى احتفال خاص أمام أتباعه أن أباه لم يمت ولكن يغيب وسيظهر فى فترة قريبة!!!

ويؤيد هذا الإعتقاد الباطلة والضلالة أحد أتباعه حيث يقوم بتحدي من لم يصدق ما نزعمه وما نعتقده بنبش مثواه!!!

ما هذا الجنون يا إخوة؟؟؟ حقا هذا الخبر مصدره من المارستان النفسية ومصحة للمجانين...ولم ينقله إلا أصحاب قلوب المريضة....ولم يصدق هذا الهفوات والسفاسف الأمور إلا من قد ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى أبصارهم غشاوة...ولم يقبلوا الحق إلا لتعصبهم الأعمي وسفاهة عقولهم...وأنا أعتقد أنا من له أدني نصيب فى التعليم الشريعة على علم أن من وافته المنية لم ولن يرجع إلى هذه الحياة مرة أخري!!!

وقد سبق هذه الحركة فى ابتداع أنواع البدعات والإفتراءات الباطلة والكاذبة التي اثارت جدالا وسط المجتمع منها زعمه أنه (ابويا) فتي التميمي المزعموم فى الحديث المهدي وأن الشيخ سوحيمي الذي توفي اكثر من خمسين عاما هو المهدي المنتظر وغيرها من الإفتراءات الباطلة!!!!


رحم الله هؤلاء...وأستغفر لك يا شيخ...دخلت فى ما لايعنيك..وفرطت فى أمرك..واغترت بالأوهامات...وتركت اتباعك فى ظلمة التعصب...ليس لهم قدرة فى تفريق بين الحق والباطل......أصابهم ما أصابهم ...


اخيرا أقول لأتباع هذه الجماعة...أفيقوا أيها الإخوة من سباتكم..أن الرجل الذي زعمتم أنه هو الفتي التميمي قد قام بتخديركم حتي أصبحتم فاقد الاحساس...فاقد التوازن...وبذلتم كل جهدكم لأجل هذا الرجل...رجل فى حقيقته لا له كرامة ولا له التأيدات الغيبية...هو رجل كأي رجل يستغل سفاهتكم لغرض لا يعلمه إلا هو!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق